نبذة عنا

يقدم مكتب احمد الراشد الحميد خدمات إبداعية واحترافية للعملاء منذ عام 1978 باعتباره مكتب استشارات معمارية/ هندسية حيث يُساعد العملاء في التخطيط والتصميم والإشراف على أنواع مختلفة من أعمال البناء داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

أَسس مكتب احمد الراشد الحميد منذ نشأته مشاريع عديدة لأكثر من 25 دولة، حيث تخدم أكثر من 250 مشروعًا في مختلف الأنحاء؛ كازاخستان واليمن وطاجيكستان وهونج كونج والبحرين وإسبانيا والسويد وسويسرا وجيبوتي وغينيا وبوركينا فاسو وإريتريا واليابان والبرازيل، بقيمة تنفيذية تزيد عن 15 مليار ريالًا سعوديًا.

كوادرنا البشرية

بناء فريق فعال مكون من خُبراء متخصصين محليين ودوليين و سجلات إنجازات ناجحة وحضور راسخ في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية ومختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى مستوى الأقدمية والخبرة الواسعة في الخدمات المعمارية والهندسية والفهم العميق لصناعات معينة.

عُملاءنا 

يمتلك مكتب أحمد الراشد الحميد خبرة لأكثر من 43 عامًا في تقديم خدمة الإستشارات لعُملاء مختلفين. ونقدّم خدماتنا للقطاعين الحكومي والخاص، بالإضافة إلى خدمة العملاء والمؤسسات والشراكة معهم. 

القيم

حرصًا على تقديم خدمات مرنة واستيعاب التكنولوجيا المستقبلية لدعم استراتيجية العملاء ونموهم والاستفادة منها، لدينا مبادئ الشفافية التي تنشر قوائمنا المالية السنوية اضغط هنا لمعرفة ما إذا كنت تريد التحقق من ذلك، فمهمتنا هي مساعدة عملائنا في جميع جوانب العمل ذات الصلة.

المهام

نحرص على تقديم أفضل الخدمات والإستفادة من التقنيات الحديثة لدعم وتعزيز استراتيجية عملاءنا وتطويرهم.

الرؤية

بناء علاقات طويلة الأمد أساسها الثقة مع عملاءنا والدفع بها في شتى المجالات من خلال تعزيز قُدراتنا التقنية لتتناسب مع أهدافهم واحتياجاتهم.